المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قادر على إدارة الجن والعفاريت.. نجم الإعلام الرياضي يساند فاروق جعفر بـ إنتخابات الزمالك

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 02:35 م
فاروق جعفر المرشح
فاروق جعفر المرشح لإنتخابات الزمالك
حوار: معتز محمد - كتب زينب عبدالله
طباعة
صرح عبد الناصر زيدان مقدم برنامج كورة بلدنا الذي يذاع على قناة الشمس، في حواره مع مراسل بوابة المواطن الإخبارية، خلال قرعة بطولة الدوري المصري 2023-2024 بمسماه الجديد "دوري النيل".

وأقيم المؤتمر مساء يوم الأثنين الماضي بساحة الشعب بالحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت إشراف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وعدد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري، بالإضافة إلى بعض نجوم الكرة.

وقال عبد الناصر زيدان "أن فاروق جعفر هو القادر على العودة بـ نادي الزمالك، مرة أخرى إلى منصات التتويج، باعتباره واحد من أهم الأساطير التي كتبت إسمها داخل جدران ميت عقبة طوال السنوات الماضية".

واستكمل مقدم برنامج كورة بلدنا حديثه عن فاروق جعفر قائلًا "أنه قادر على إدارة أي شئ حتى " الجن والعفاريت"، ولو كان لي حق في التصويت بـ انتخابات نادي الزمالك سأدلي به للكابتن فاروق بكل تأكيد".

وأكد عبدالناصر "أرى أن فاروق جعفر سيكون أنجح رئيس لنادي الزمالك،  لأنه الوحيد الذي يحدث أي مشاكل خلال فترة وجوده في النادي".

وتطرق عبد الناصر زيدان في حواره للحديث عن خالد لطيف المرشح على منصب أمين الصندق، بأنه أحد أبناء الأسرة الزملكاوية، وأسم كبير ومهم لا يستهان به، وأنه سينافس بكل شرف.

وكان كابتن فاروق جعفر أسطورة نادي الزمالك سابقًا، قد تقدم بأوراق ترشحه على مقعد رئيس نادي الزمالك، في اليوم قبل الأخير خلال فترة التقديمات الأخيرة.

وفُتح باب الترشيح لتلقي طلبات طلبات المتقدمين لانتخابات القلعة البيضاء، يوم 4 سبتمبر على أن تنتهي يوم 11 سبتمبر، تحت إشراف اللجنة الثلاثية برئاسة البناني، وتم تحديد 20 اكتوبر القادم، موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات.

وينافس فاروق جعفر في غمار منافسات بطولة نادي الزمالك، على مقعد الرئيس كلًا من، ماجد فاروق الحنبلي، حسين لبيب، عمر هريدي، ميرفت سيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads