المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين نظيفين .. أتلتيكو مدريد يحقق انتصار على أوساسونا بالليجا الإسبانية

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 12:56 ص
نتيجة مباراة أتليتكو
نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا
معتز محمد
طباعة


حقق فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق أوساسونا مساء اليوم على ستاد السادار ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-24.

ورفع فريق أتليتكو مدريد رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 13 بالمركز الخامس بسلم الترتيب وبفارق خمسة نقاط عن صاحب المركز الأول، وبمباراة أقل من فرق المسابقة، كما يتواجد أسوسانا بالمركز 14 بعدما توقف رصيده عند النقطة رقم 7.


أحداث وتفاصيل مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا:


بدأت المباراة التي بين أتلتيكو مدريد وأوساسونا بسيطرة من قبل الأول من أجل هز الشباك بشكل مبكر والدخول في المباراة، عن طريق الاستحواذ ونقل الكرات بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب بجانب الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والكرات العرضية.

حتي الدقيقة الـ22 والتي شهدت تسجيل الفرنسي أنطوان جريزمان أول أهداف أتليتكو مدريد، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الستة ياردة على يسار حارس مرمى أوسوسانا، ليبدأ بعدها أصحاب الأرض محاولات العودة إلى أحداث المباراة وتسجيل هدف التعادل.

الأمر الذي لم يأتي بثماره طوال أحداث الشوط الأول بعدما أنتهي بتقدم كتيبة سيموني بهدف دون، وفي الشوط الثاني بدأت الخطورة لفريق أتليتكو مدريد وسط تراجع وانكماش من قبل دفاعات أوسوسانا، حتي الدقيقة 81 والتي شهدت تسجيل رودريغو ريكيلمي ثاني الأهداف بعد تمريرة رائعة من قبل صموئيل لينو.

ليتأذم بعدها موقف أوساسونا بعدما اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لـ إزيكييل أفيلا بعد دقيقتين فقط من الهدف، ونفس الأمر مع ألفارو موراتا،وبعدها حاول لاعبي أوسوسانا محاولات البحث عن الهدف الأول ولكن دون جدوى حتي صافرة النهاية.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

يخوض فريق أتليتكو مدريد مباراته القادمة أمام فريق قادش، وستقام المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد الموافق 1-10 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق أوساسونا مباراة الجولة الثامنة من عمر الليجا الإسبانية أمام فريق ألافيس، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا على ملعب مينديزوروتزا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads