المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل أرسنال لمباراة مانشستر سيتي في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 05:39 م
تشكيل أرسنال لمواجهة
تشكيل أرسنال لمواجهة مانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة
يواجه فريق أرسنال تحت القيادة الفنية لـ ميكيل أرتيتا ميكل أرتيتا فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري موسم 2023-2024.

ويستضيف أرسنال مانشستر سيتي اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، المباراة التي سيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث المباشر.

ويمتلك فريق أرسنال قبل قمة الليلة 17 نقطة جعلته في المركز الرابع، بعدما خاض 7 مباريات جاءت مقسمة بين 5 انتصارات وتعادلين ولم يتلقي أي خسارة، وسجل لاعبو الفريق 15 هدف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

ويسعي فريق المدفعجية في مباراة اليوم أمام السيتي نحو تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة البريميرليج، والتواجد في المنافسة مثل العام الماضي.


وجاء تشكيل أرسنال لمباراة مانشستر سيتي الليلة كالآتي:


في حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: بنجامين وايت – ويليام ساليبا – جابرييل ماجالهايس – أولكسندر زينتشينكو

خط الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – مارتين أوديجارد

خط الهجوم: لياندرو تروسارد – جابرييل جيسوس – إيدي نيكيتاه


ويُذكر أن آخر مواجهة جمعت بين مانشستر سيتي وأرسنال قد انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف والحصول على كأس الدرع الخيرية، بعد أن أنتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads