المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفيرة فوزية زينل تعرب عن سعادتها بزيارة السيسي لجناح البحرين بمعرض تراثنا

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 09:51 م
السفيرة فوزية زينل
السفيرة فوزية زينل
فاطمة بدوي
طباعة
أعربت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، عن اعتزازها بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لجناح مملكة البحرين المشارك في معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والمنتجات التراثية.

وأشارت زينل إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع خلال زيارته جناح مملكة البحرين على ما يحويه من معروضات ومنتجات تراثية، تعكس هوية المجتمع البحريني وابتكارات شباب المملكة، وترجمتها إلى مشروعات وأعمال قابلة للتطبيق وذات جدوى اقتصادية.

جناح مملكة البحرين بمعرض تراثنا

الجدير ذكره، أن مملكة البحرين تشارك في الدورة الخامسة من أعمال معرض "تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، حرف مصرية في طريقها للعالمية" الذي يقام برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية، وتستمر فعالياته حتى الرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads