المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يصدر قرارا بتشكيل الهيكل الإداري لمكتب العلاقات الدولي بجامعة أسيوط

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:03 م
الدكتور أحمد المنشاوي
الدكتور أحمد المنشاوي
محمد عبد الراضي
طباعة
أصدر الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط قراراً إدارياً اليوم الأحد بتشكيل الهيكل الإدارى لمكتب العلاقات الدولية، وشئون الجامعات العربية بجامعةأسيوط لمدة ثلاث سنوات.

وكلّف بموجبه الدكتور جمال بدر الأستاذ بكلية العلوم بجامعة أسيوط ووكيل كلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة أسيوط  بتعيينه مديراً ومنسقاً للمكتب وتعيين الدكتورة منال عبد الله محمد الأستاذ بكلية الطب البيطرى بجامعة أسيوط منسقاً مساعداً لشئون العلاقات الدولية إلي جانب تعيين الدكتورة أسماء جابر على مهران الأستاذ المساعد بكلية الآداب منسقاً مساعداً لشئون الجامعات العربية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي حرص إدارة جامعةأسيوط على توطيد العلاقات مع الجامعات المرموقة، وإنجاح المشروعات القائمة في اطار البروتوكولات المعقودة، ومواصلة نشاطها الدولي مع الجامعات، والمؤسسات العلمية، وزيادة شراكاتها، ومجالات تعاونه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads