المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحثًا عن العلامة الكاملة .. ريال مدريد في ضيافة يونيون برلين بـ دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:38 م
زينب عبد الله
طباعة


يحل فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره يونيون برلين اليوم، ضمن منافسات ختام الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موقف ريال مدريد ويونيون برلين من المباراة:

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط بحثًا عن العلامة الكاملة، حيث تمكن الملكي من الفوز في جميع المباريات التي خاضها بالمجموعة الثالثة.

على الجانب الآخر يعتبر فريق يونيون برلين خارج منافسات دوري الأبطال، حيث لم يحقق أي انتصار خلال أي مباراة خاضها حتى الآن من دور المجموعات، ويسعى في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب ريال مدريد ويونيون برلين قبل لقاء الليلة:

ويتربع الميرنجي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، ويتواجد بجواره كلًا من نابولي، سبورتنج براجا ويونيون برلين، وسجل لاعبو الأبيض 13 هدف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

بينما يتذيل فريق يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين، وذلك بعد ما خاض 5 مبارياتء لم يحقق فيهما أي انتصار، حيث تعادل في مباراتين وتلقى 3 خسائر، وسجل لاعبو الفريق 4 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم:

وتبدأ تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ويونيون برلين اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الأولمبي برلين، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين:

وتنقل المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ويونيون برلين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads