المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكتبة الإسكندرية تهنئ الرئيس لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:46 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تقدمت مكتبة الإسكندرية في بيان صحفي اليوم بخالص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد ثقة المصريين به رئيسًا للجمهورية لفترة ولاية جديدة، عقب فوزه عن جدارة واستحقاق في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا وشهد العالم بحياديتها ونزاهتها، وذلك لقيادة مصر وشعبها في بناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق كل ما يصبو إليه الإنسان المصري من كرامة ورفعة.

مكتبة الإسكندرية تهنئ الرئيس بفوزه في الانتخابات الرئاسية

وفي هذا قال الدكتور أحمد زايد مدير المكتبة "أنني أتوجه بالتهنئة باسمي واسم العاملين في مكتبة الإسكندرية الذين هم جزء من الشعب المصري، الذي أودع ثقته في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، في هذه المرحلة الدقيقة والمهمة من عمر الوطن، وأكد على أن المكتبة والعاملين بها سوف يبذلون تحت قيادته كل الجهد لكي يساهموا في بناء المستقبل والوقوف صفًا واحدًا خلف قيادته الحكيمة".

وأضاف الدكتور أحمد زايد أنه ورغم الحشود غير المسبوقة من المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، إلا أنها لم تشهد أية خروقات أمنية أو تجاوزات من أي نوع، وهو ما يعكس وقوف الغالبية العظمى من المصريين واصطفافهم وراء قيادتهم، ممثلة في الرئيس السيسي، إدراكًا منهم للمخاطر الجمة والتحديات التي تواجه مصر، والتي يتصدى لها الرئيس السيسي بحكمته المعهودة، مشيرًا الى أن نتائج الانتخابات غير المسبوقة، كانت بمثابة تصويت من المصريين يعكس تأييدهم المطلق لسياسة وموقف مصر من الحرب الغاشمة وغير الإنسانية على قطاع غزة.

وعبر الدكتور أحمد زايد عن تمنياته بأن يسدد الله خطى الرئيس في المرحلة القادمة ليكمل مشروعه، ويحقق حلم المصريين، بإتمام بناء أركان جمهورية جديدة تليق بمصر والمصريين.

والجدير بالذكر أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات بمصر الإثنين فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية ثالثة بحصوله على 89.6% من الأصوات. وأعلنت الهيئة النتائج خلال مؤتمر صحفي بثه التلفزيون الرسمي، أعلن فيه رئيس الهيئة حازم بدوي "اعتماد النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز عبد الفتاح السيسي.. بمنصب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية"، حاصدا 39,7 مليون صوت أي 89,6 % من أجمالي الأصوات الصحيحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads