المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح ويحصد المركز الثالث بكأس السوبر المصري

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 05:20 م
مباراة بيراميدز وسيراميكا
مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بكأس السوبر
زينب عبد الله
طباعة

فاز فريق بيراميدز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد ما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ستاد محمد بن زايد بالإمارات، في إطار مباريات تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المصري.

ليحصل فريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المركز الثالث من بطولة كأس السوبر المصري في ثوبه الجديد ،بعد ما سجل لاعبيه الخمس ركلات ترجيح. دون إهدار أي كرة.

تفاصيل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا:

وخيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث لم يعرف النصف الأول من المباراة أي خطورة من جانب الفريقين على مرمى الآخير سوى في كرة وحيدة.

حيث شهدت الدقيقة 19 انفراد تام من اللاعب صامويل أمادي الذي ينطلق بالكرة وينفرد من منتصف الملعب لكنه سددها بطريقة سيئة بين قدمي حارس بيراميدز أحمد ميهوب الذي تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ومع بداية الشوط الثاني اجرى باتشكيو أربع تبديلات لبيراميدز دفعة واحدة، بـ دخول كلًا من عبد الله السعيد ووليد الكرتي ومصطفى فتحي ورمضان صبحي، وخروج كل من مهند لاشين ومحمد رضا ويوسف أسامه وسيف جعفر.

وضغط فريق سيراميكا كليوباترا من بداية الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول ليهدر لاعبو الفريق فرصة هدف محقق بعد عرضية أرضية تصدى لها دفاع بيراميدز ثم تسديدة من احمد هاني يتصدى لها ميهوب، ثم تسديدة لوب من فوق حارس بيراميدز تصدى لها مرعي ببراعة.

وأضاع أحمد ريان هدف بغرابة شديدة في الدقيقة 64 بعد انفراد تام له بالمرمى الخالي من الحارس أحمد ميهوب ليسددها الأخير بغرابة اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت.

لتأتي الدقيقة 70 ويفك أحمد القندوسي اللغز ويحرز الهدف الأول، وجاء الهدف من عرضية رائعة من شكري وصلت داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد قندوسي بتسديدة قوية على يمين أحمد ميهوب إلى داخل الشباك.

وبعدها بـ ثماني دقائق عدل مصصطفى فتحي النتيجة وسجل هدف التعادل بعد تمريرة بينية رائعة وصلت عند مصطفى فتحي سددها لوب من فوق باسم حارس سيراميكا كليوباترا هزت الشباك

ولم تعرف الدقائق الأخيرة من المباراة أي تغيير لينتهي الوقت الأصلي من المباراة، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرةً.

و سجل ركلات بيراميدز كلًا من، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، كريم حافظ، وليد الكرتي، فخري لاكاي

وسجل ركلات ترجيح سيراميكا كليوباترا كلًا من أحمد ياسر ريان، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري، محمود نبيل، ليهدر اللاعب محمد توني الركلة الخامسة، ويمنح بيراميدز التتويج بالمركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads