المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مكافحة المخدرات" تضبط 1390 طربة حشيش و3 قطع سلاح نارية

الخميس 18/أغسطس/2016 - 06:31 م
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية في توجيه ضربة قاسية لمافيا تجارة المواد المخدرة في البلاد؛ وتمكنت من ضبط ألف و390 طربة من مخدر الحشيش و3 قطع سلاح ناري وذخائر و400 ألف جنيه.

كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تابعوا في الآونة الأخيرة نشاط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، تم تحديدهما، وأكدت التحريات السرية حيازتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد ترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، تم استهدافهما بمحل إقامة أحدهما، حيث تبين هروبهما، وبتفتيش المسكن تم ضبط 1270 طربة لمخدر الحشيش وقطع مختلفة الأشكال لذات المخدر وزنت جميعها 218 كيلو و500 جرام، وبندقيتين آليتين وطبنجة و426 طلقة.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط المدعو علاء ع. (31 سنة - عاطل) حال استقلاله السيارة رقم (ج هـ أ 9999 مصر) في أحد الأكمنة المعدة لضبطه بدائرة قسم شرطة ثاني العامرية، حيث تم ضبط 120 طربة حشيش، و400 ألف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار بالاشتراك مع شخص آخر، تم تحديده وجارى العمل على ضبطه، وأفاد بأن المبلغ المالي من حصيلة البيع وأنه يستخدم السيارة في عملية النقل والترويج والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads