المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية وحقائب شتوية في أقاليم خيبر بختون خوا وبلوشستان والسند وجلجت بلتستان في باكستان

الإثنين 22/يناير/2024 - 06:44 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 350 سلة غذائية للفئات الأشد ضعفًا والمتضررة من الفيضانات في وادي بروغل بمنطقة شترال العليا بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2.450 فرداً.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 860 حقيبة شتوية في منطقتي غزر وأستور بإقليم جلجت بلتستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 6.020 فرداً من الأسر الأكثر ضعفاً في المناطق الأشد برودة والمتضررة من الفيضانات.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 49 طنًا و875 كيلوجرامًا من السلال الغذائية في منطقة دادو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.675 فردًا من الفئات الأكثر ضعفاً واحتياجاً في المناطق المتضررة بالفيضانات.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 140 طنًا و950 كيلوجرامًا من السلال الغذائية في منطقة دادو بإقليم السند ومنطقة شترال ودير العليا بإقليم خيبر بختون خوا المتضررة من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.585 فردًا.
كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 1.762 سلة غذائية في منطقة مالاكند بإقليم خيبر بختون خوا ومنطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 12.334 فردا من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان للعام 2024م.


وجرى توزيع 400 سلة غذائية في منطقة بشين بإقليم بلوشستان، استفاد منها 2.800 فرد من الفئات الأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب الباكستاني جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads