المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاميرون تتأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على جامبيا بثلاثية

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 09:14 م
منتخب الكاميرون يفوز
منتخب الكاميرون يفوز على جامبيا بثلاثية
محمد عبدالتواب
طباعة
حقق منتخب الكاميرون فوزًا مستحقًا على حساب منتخب جامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب الكاميرون بنتيجة 3-2 ليتأهل بجانب منتخب السنغال إلى الدور ثمن النهائي.


بدأ الشوط الأول بمحاولات هجومية من جانب منتخب جامبيا ولكنها لم تصل إلى حد الخطورة على مرمى منتخب الكاميرون، وفي الدقيقة 48 انقذ الحارس جوسيب فابريس مرمى منتخب الكاميرون من هدف محقق عن طريق اللاعب موسى بارو، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 أحرز اللاعب كارل توكو إكامبي الهدف الأول لصالح منتخب الكاميرون، بعد عرضية رائعة من جانب اللاعب جورج كيفين نوكودو سدد إكامبي برأسية قوية داخل المرمى، وشارك اللاعب فارس بيمي موبينا في الدقيقة 72 بدلا من فرانك ماجراي.


ونجح اللاعب ابلى جالو في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب جامبيا في الدقيقة 72، بتمريرة رائعة من جانب اللاعب أليو فاديرا، وكاد اللاعب إكامبي ان يحرز الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون بعد تسديدة قوية، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة.


وأحرز اللاعب إبريما كولي الهدف الثاني لمنتخب جامبيا في الدقيقة 85، ثم عاد منتخب الكاميرون سريعًا وأحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب جيمس جوميز، واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني.


وسجل اللاعب كريستوفر ووه الهدف الثالث لصالح منتخب الكاميرون في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب الكاميرون بنتيجة 3-2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads