المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تعاقده مع نادي الزمالك.. أرقام عبدالله السعيد مع الأندية التي ارتدي قميصها

الخميس 01/فبراير/2024 - 01:15 ص
الزمالك يتعاقد مع
الزمالك يتعاقد مع عبدالله السعيد
محمد عبدالتواب
طباعة
أتم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعاقده مع صانع العاب فريق بيراميدز عبدالله السعيد لمدة موسم ونصف خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، مع وجود بند إضافة موسم أخر بموافقة الطرفين.


أرقام عبدالله السعيد بعد الإنتقال للزمالك :
بدأ عبدالله السعيد مسيرته الكروية من نادي الإسماعيلي، وشارك السعيد مع الدراويش في 152‪ مباراة تمكن من خلالها تسجيل 35 وصناعة 18 تمريرة حاسمة، ثم انتقل إلى النادي الأهلي في موسم 201‪1 ولعب مع الأهلي 227‪ مباراة سجل خلالها 67 هدف وصنع 54.


وانتقل عبدالله السعيد إلى صفوف فريق كووبيون بالوسيرا القبرصي على سبيل الإعارة في موسم 201‪8 وشارك معهم في 7 مباريات وصنع هدفين، ثم انضم إلى أهلي جدة السعودي وشارك معهم في 14 مباراة سجل هدفين وصنع مثلهما، ثم انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز في موسم 201‪9 وشارك معهم في 184‪ مباراة، سجل خلالها 47 هدف وصنع 44.


وتعاقد نادي الزمالك مع اللاعب ناصر ماهر المنضم من فيوتشر، ومحمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش، ومحمد عاطف جناح فريق طنطا، ومهاب ياسر جناح فريق الداخلية وأحمد حمدى لاعب نادى مونتريال الكندي، وزياد كمال لاعب إنبي والمدافع الفلسطيني ياسر حمد.


و‎يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مؤتمراً صحفياً في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة،
ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads