المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يفوز على خيتافي بثنائية نظيفة في الدوري الأسباني

الخميس 01/فبراير/2024 - 11:54 م
ريال مدريد يفوز على
ريال مدريد يفوز على خيتافي بثنائية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب فريق خيتافي في الجولة العشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 2-0.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة التاسعة كاد المهاجم خوسيليو أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.


ونجح اللاعب خوسيليو في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 13، بعد عرضية رائعة من جانب اللاعب لوكاس فاسكيز سددها خوسيليو برأسية قوية في المرمى، واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني لفريق ريال التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب إدواردو كامافينجا بدلا من أنطونيو روديجير، وفي الدقيقة 50 كاد اللاعب جرينوود أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق خيتافي بعد تسديدة رائعة ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة.


وسجل اللاعب خوسيليو الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب فينيسيوس جونيور، وكاد اللاعب بورخا مايورال أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق خيتافي في الدقيقة 72 بعد تسديدة رائعة ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة.


وشارك اللاعب رودريجو بدلا من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 78،واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 2-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads