المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات

الخميس 18/أغسطس/2016 - 09:23 م
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس ، حملاتها لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات والتعديات بأنواعها، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإخطار النيابات المختصة لتولى التحقيق.

ففي محافظة قنا، أسفرت حملة أمنية بمركز فرشوط عن ضبط شخص وبحوزته بندقية آلية دون ترخيص، و14 هاربا محكوما عليهم بإجمالي 60 حكما قضائيا و101 مخالفة مرورية متنوعة و121 قضية مرافق متنوعة.

كما أسفرت الحملة التموينية عن ضبط صاحب محل أعلاف لحيازته 1740 طن علف حيواني مجهول المصدر وبدون فواتير، وضبط صاحب مطحن غلال لتجميعه 350 كجم من الدقيق البلدي المدعم لبيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط صاحب محل للمواد الغذائية لحيازته مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبدون فواتير.. كما تم تنفيذ 19 قرار إزالة لتعديات واقعة على مساحة فدان وقيراطين و18 سهما من الأراضي الزراعية .

وفي محافظة البحيرة، أسفرت حملة مرورية عن تحرير 1807 مخالفات مرورية متنوعة، كما تم فحص 22 سائقا على للطريق الزراعي السريع وجاءت النتائج بإيجابية عينات 9 سائقين منهم لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

وفي محافظة أسيوط، تمكنت مديرية التموين من تحرير 175 قضية تموينية متنوعة وضبط 742 علبة سجائر تم تخزينها لبيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المحدد بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.. كما تم ضبط 495 سلعة غذائية منتهية الصلاحية قبل بيعها في السوق السوداء فضلاً عن ضبط 11 كجم من اللحوم ومشتقاتها غير الصالحة للاستخدام الآدمي، بالإضافة إلى 160 كجم أسماك مملحة، وألف و400 قطعة من أدوات المستلزمات الطبية والأدوية والمحاليل غير المصرح بتداولها وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

وفي محافظة المنوفية، أسفرت الحملة اﻷمنية تم ضبط 21 هاربا من أحكام قضائية مختلفة وعاطل بحوزته سلاح أبيض وتحرير 37 مخالفة إشغال طريق و23 مخالفة عدم توافر اشتراطات اﻷمن الصناعي وإزالة 177 حالة تعد على اﻷراضي الزراعية وأملاك الري وضبط 9 مركبات توك توك ودراجة نارية بدون لوحات معدنية و75 مخالفة مرورية على نموذج (125 مرور).

كما أسفرت حملة لمديرية التموين على مركز ومدينة تلا عن ضبط معمل لتصنيع المخللات بدون ترخيص وبداخله 8 أطنان و407 كجم من الخضروات المصنعة ، وضبط مصنع للبلاستيك بدون ترخيص وبداخله خط إنتاج و750 كجم بولي إيثلين و500 كجم صبغة بيضاء و100 كجم شنط مختلفة اﻷحجام.

وفي محافظة سوهاج، تمكنت حملة أمنية من تحرير 218 مخالفة مرافق متنوعة، وضبط 13 بائعا متجولا وإزالة 30 كشكا و20 مظلة حديدية بدون ترخيص و12 حالة إشغال طريق من الشوارع والميادين.

وفي محافظة القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شخص أثناء استخراجه رخصة قيادة منتحلا شخصية شقيقه الأكبر المتوفى بشبرا الخيمة بعدما نجح في استخراج بطاقة تحمل بيانات شقيقه بالرغم من عدم بلوغ المتهم السن القانونية.

وفي محافظة الأقصر، شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة على مخالفات البناء أسفرت عن إيقاف أعمال البناء المخالف لعقار بمنطقة شرق السكة الحديد حيث شرع صاحب العقار في بناء الطابق السادس بالمخالفة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads