المواطن

سياسة

عبدالرحيم علي: قريبًا سنحتفل بتطهير سيناء من الإرهاب

الخميس 18/أغسطس/2016 - 11:45 م
المواطن
طباعة
أسماء صبحي
أشاد عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال مصر البواسل من رجال الجيش والشرطة لتطهير أرض سيناء الطاهرة من دنس التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

وأكد علي، فى بيان له اليوم الخميس، أن نضال أبطال مصر البواسل لأكثر من عامين من أجل تطهير أرض الفيروز من الإرهاب يؤكد للرأى العام المصري حجم الإجرام الذب زرعته جماعة الإخوان الإرهابية ونظامها السياسي الذي حكم مصر لمدة عام على هذه الأرض التي ارتوت بدماء الشهداء الأبرار لعشرية من السنوات في مواجهة الاحتلال الصهيوني حتي نجحوا فى تطهير سيناء من دنسه.

وأعرب علي، في بيانه اليوم عن ثقته الكاملة في قدرة الجيش والشرطة في تطهير سيناء من دنس اللارهاب من جميع العناصر الإرهابية والتكفيرية مشددا علي أن مصر سوف تحتفل حكومة وشعبا في القريب العاجل بتطهير هذه البقعة الغالية من ترابنا.

ووجه عبد الرحيم علي، التحية والتقدير والاحترام للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، لحرصهما المستمر على زيارة وتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في شمال سيناء، مؤكدا أنه مع كل كلمة صرح بها الوزيرأن خلال الزيارة التي قاما بها أمس لشمال سيناء فلا تهاون ولاتسامح في مواجهة قوى الشر والفساد وكل من يحاول استباحة مصر وحدودها وسيادة شعبها على أراضيها.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح وساطة الكويت في حل الأزمة العربية مع قطر؟

هل تنجح وساطة الكويت في حل الأزمة العربية مع قطر؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن