المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادى أسوان يجدد دماء فريق الكرة استعدادا للدوري الممتاز لكرة القدم

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 06:06 م
طباعة
شهدت فترة الانتقالات الصيفية بنادي أسوان استعدادا لانطلاق الموسم القادم للدوري الممتاز لكرة القدم التعاقد مع فريق كامل من اللاعبين يضم 23 لاعبا، وذلك لتجديد الفريق تحت القيادة الفنية للمدير الفني عماد النحاس.

وصرح المشرف العام على الكرة بنادي أسوان وعضو مجلس الإدارة مصطفى أمين، بأن الفريق حصل على توقيعات كل من: في مركز حراسة المرمى عصام سعد من اتحاد الشرطة لمدة موسمين، ومحمود الزنفلي إعارة موسم من طلائع الجيش. وفي خط الدفاع معاذ الحناوي من طلائع الجيش "موسمين"، ومصطفى عبد الوهاب من المقاصة "موسمين"، ومحمد جبر من المصري "موسمين"، وباسم عيد من الاتحاد السكندري "موسمين"، وأحمد جابر نيستا من الجونة "موسمين"، وسامح شوشة من بتروجيت "موسمين".

وأضاف أنه تم التعاقد في مركز خط الوسط مع محمد محسن وحامد فيصل من غزل المحلة "موسمين"، ومهاب سعيد من وادي دجلة "موسم"، ومحمد رزق من الجونة إعارة موسم واحد. كما تم ضم كريم مانش صانع ألعاب الاتحاد السكندري "موسمين"، وأيمن الغباشي صانع ألعاب نجوم المستقبل إعارة موسم واحد، وأحمد عمران من الجونة لمدة موسمين.

وتابع المشرف العام على الفريق أنه بالنسبة للجبهة اليسرى فتم التعاقد مع أحمد شديد قناوي من طلائع الجيش موسم واحد، وأحمد حمودة من بتروجيت "موسمين"، وفي الجبهة اليمني تم التعقد مع سليم عبد الخالق من نجوم المستقبل "موسمين" ومؤمن عاطف من وادي دجلة "موسمين"، بالإضافة لتجديد تعاقد لاعب الفريق أحمد سعيد ميدو لاعب الوسط لمدة موسمين ليكون ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح أنه في خط الهجوم تم ضم محمد خليفة من غزل المحلة موسم واحد، وأحمد شعراوي من الداخلية موسمين، وأحمد عفيفي من الجونة إعارة موسم واحد، وعمر بسام من سموحة موسمين.

كان أسوان قد قام بقيد 6 لاعبين بالقائمة الأولى هم رضا السيد حارس المرمى وعلاء البدري وأسامة مرعى ومحمد فوزي ومحمد بغدادي والسيد الشبراوي، فيما سيتم حسم القائمة الثانية للفريق خلال الأيام المقبلة طبقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس بقيد كل اللاعبين الجدد أو الاستغناء عن بعضهم لترك بعض المقاعد الشاغرة لانتقالات يناير الشتوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads