المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عجز الميزان التجاري للجزائر يرتفع إلى 12 مليار دولار في 7 أشهر

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 05:31 م
طباعة
ارتفع عجز الميزان التجاري للجزائر بنسبة 5ر26 بالمئة ليصل إلى 93ر11 مليار دولار في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري مقابل 43ر9 مليار دولار لنفس الفترة المرجعية من العام الماضي.

وكشفت بيانات المركز الجزائري للإعلام والإحصاء التابع لمديرة الجمارك نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية اليوم الاثنين، تراجع صادرات الجزائربنسبة 48ر31 بالمئة إلى 14ر15 مليار دولار في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري مقابل 1ر22 مليار دولار لنفس الفترة من العام الماضي.

وانخفضت صادرات المحروقات، التي مثلت 73ر97 بالمئة من إجمالي الصادرات، بنسبة 09ر32 بالمئة إلى 19ر14 مليار دولار. بينما تراجعت الصادرات خارج المحروقات بنسبة 72ر20 بالمئة إلى 949 مليون دولار.

كما انخفضت الواردات بنسبة 14ر14 بالمئة إلى 07ر27 مليار دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads