المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها.. هيدي كرم خلعت زوجها و"العندليب" سبب شهرتها

السبت 27/أغسطس/2016 - 12:05 م
أشرقت ممدوح
طباعة
"هيدي كرم" فنانة مصرية تميزت بملامحها الرقيقة، وموهبتها في التمثيل، ولدت في 27 أغسطس عام 1980، ليحل علينا اليوم ذكرى ميلادها الـ36.

ولدت "هيدي" في شبرا وعاشت فيها 7 سنوات، تخرجت من كلية التجارة "قسم لغة فرنسية" في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتلفزيون العرب وقناة إم بي سي 1.

ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

وتزوجت في سن صغيرة حيث كانت لا تزال في 19 من عمرها، مما دفع بها إلى رفع دعوى خلع ضد والد ابنها ليتم الطلاق عقب زواج استمر حوالي 10 سنوات دون إبداء أسباب لذلك.

وكانت البداية الحقيقية للفنانة الشابة من خلال دورها في مسلسل "العندليب" الذي استطاعت من خلاله أن تثبت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية وأن تحقق نجاحًا ملحوظًا لفت إليها أنظار المخرجين، لتنطلق بعد ذلك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

من أبرز أعمالها التلفزيونية،"بنت من شبرا، وأصحاب المقام الرفيع والعميل 1001 ولحظات حرجة واللص والكتاب، كما قدم عدد من الأدوار السينمائية المتميزة منها "حفل زفاف" و"ملكوكتابة" و"آخر الدنيا" و"نقطة رجوع" و"البلياتشو" و"استغماية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads