المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كونوبليانكا خارج قائمة إشبيلية لمواجهة فياريال

الأحد 28/أغسطس/2016 - 05:06 ص
طباعة
خرج الأوكراني يفجن كونوبليانكا واللاعب الشاب دييجو جونزاليس من قائمة فريق إشبيلية لمواجهة فياريال غدا الأحد في الجولة الثانية من الليجا.

وأوضحت وكالة الأنباء الأسبانية أن هذه ثاني مباراة يخرج فيها كونوبليانكا من قائمة الفريق في الليجا ويبدو أنه خارج حسابات المدير الفني الجديد للفريق، الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وعاد للقائمة المدافع الفرنسي رامي عادل، عقب تخطيه الإصابة العضلية التي حرمته من خوض إياب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والجولة الأولى في الليجا أمام إسبانيول.

وضمت القائمة المدافع الفرنسي تيموثي كولودزيكاك، الذي عاد عقب إكماله عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه عقب طرده في نهاية الموسم الماضي.

وتعافى النجم الدولي فيكتور ماتشين "فيتولو" من الآلام العضلية التي كان يعاني منها منذ منتصف الأسبوع الماضي، فيما لم ينضم للقائمة الإيطالي سالفاتوري سيرجيو، آخر صفقات إشبيلية والقادم على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتضم القائمة التي استدعاها سامباولي: سرخيو ريكو وخوسيه انطونيو كاراو وماريانو ورامي وباريخا وكولودزيكاك وميركادو وكرانفيتر وايبورا ونزونزي وجانسو وكوريا وسارابيا وفرانكو فاسكيز وفيتولو وكيوتاكي وبن يدر وفييتو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads