المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سائقي موقف مصر الإسكندرية أمام مجلس الوزراء

الأحد 28/أغسطس/2016 - 12:34 م
آيات عامر
طباعة
نظم منذ قليل عدد من سائقي موقف مصر أسكندرية، وقفه احتجاجية أمام باب الشكوى لمجلس الوزراء، بشارع حسين حجازي ، وذلك اعتراضا على غلاء السيرفيس من 260 الى 525 جنيها، ورجوع سعر إلى ما كان عليه .

وقال "عبد العال هزاع" احد المشاركين بالوقفة، أنهم 160 سيارة متضررة من قرار غلاء السيرفيس، وأنهم يطالبون برجوع سعر السيرفيس إلى سعره الذي كان عليه ،لأنه يوجد عليهم ديون لكمبيالات السيارات التي تمت شرائها تبلغ 6000 جنيها، يتم دفعها شهريا كقسط للسيارة، "وان مواقف الشيخ زايد ،ومدينة السادات، والريست، ومرسى مطروح لم يتم تزويد سعر السيرفيس بها" .

وقال أيضا "فزاع": "ان اللواء المسئول عن الموقف رفع سعر السيرفيس من 260 جنيه الى 312 جنيه بعد كده إلى 525 جنيه، واحنا علينا اقساط بتاعت العربيات نجيب الفلوس منين واحنا العربيات بتبقى بورديات ومتقسمة علينا واحنا معانا عيال وشقيانين وانى موقف إسكندريه احسن بكتير من الموقف الموجود هنا ف القاهره عايزين نبقى سواسية غير كده الموقف مفهوش حمام نضيف عشان طول النهار احنا ف الشارع عايزين كد بس يبص لمشكلتنا".

يذكر أن تلك هي المرة الرابعة لهم أمام مجلس الوزراء، وجاءوا اليوم لمتابعة شكاواهم ، ومنتظرين قرار مجلس الوزراء بخصوص مشكلتهم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads