المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السبكي تائهًا بين أفلامه.. «حملة فرزير» و «عشان خارجين» يدخلا سباق أفلام الأضحى.. و«جواب اعتقال» مهدد بالخروج من السباق

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 07:47 م
حسن أمين
طباعة
يبدو أن المنتج أحمد السبكي يعيش حالة من الأنتعاش الفني حيث من المقرر أن يشارك خلال سباق أفلام عيد الأضحي بثلاثة أفلام دفعة واحدة.

ولكن هذة الأنتعاشة جعلت "السبكي" يدخل في صراع مع الزمن من أجل سرعة الإنتهاء من تصوير مشاهد فيلم "جواب أعتقال" والمهدد بالخروج من أفلام الأضحى، والذي لم يتنهي المخرج الشاب محمد سامي من تصوير جميع المشاهد حتى الأن، مما جعله غير واثقًا بطرح الفيلم بدور العرض السنمائي حتى الآن.

"جواب أعتقال" تدور أحداثه حول شخصية تدعى "خالد الجوي" الذي يجسده الفنان محمد رمضان، حيث يؤدي دور قائد خلية إرهابية وتتصاعد الأحداث داخل الفيلم في إطار تشويقي، الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب، ومحمد عادل، ويعتبر التعاون الأول سينمائيًا بين محمد سامي ومحمد رمضان بعد تعاونهما دراميًا في مسلسل".

وبعد أن صرح السبكي مؤخرا بتأجيل عرض فيلم "حملة فريزر" للفنان هشام ماجد وشيكو، عاد السبكي في قرارة وذلك بعد عدم وثوقه من مشاركة فيلم "جواب اعتقال" حتى الآن، حيث قرر طرح فيلم "حملة فريزر" في عيد الأضحى والذي يعكف المخرج سامح عبد العزيز على الإنتهاء من مونتاج وجرافيك الفيلم.

ويعد فيلم "عشان خارجين" هو الوحيد الذي يثق السبكي من طرحه بدور العرض السينمائي رغم المشاكل العديدة التي واجهت الفيلم مع الرقابة، حيث انتهي المخرج خالد الحلفاوي من تصوير مشاهده بالكامل، كما قام بطرح برومو تشويقي للفيلم ظهر خلاله الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بمشهد كوميدي وهما يرتديان ملابس "ميكي ماوس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads