المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن المؤبد لعامل قتل نجلته بكرداسة

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 01:34 م
مي علي
طباعة
قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد مخلوف،وعضوية المستشارين عبد الله عبد الكريم،هشام عبد الظاهر، بمعاقبة اب بالسجن المؤبد لمدة ٢٥ سنة، لاتهامه بقتل طفتله والشروع فى قتل زوجته عمدا فى مركز كرداسة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم نبيل على احمد جاد، قام بقتل ابنته "فاطمة نبيل على" عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النيه لإزهاق روحها لما ساورته الشكوك فى مدى انتسابها إليه مصورا إليه شيطانه كونها من صلبه، حيث قام باستخدام سلاح ابيض "سكين" فى جريمته من خلال توجيه طعنات فى عنقها مما اودى بحياة الطفلة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام فى نفس الوقت بالشروع فى قتل زوجته هويدا رمضان سنوسى ابراهيم، عمدا مع سبق الاصرار، بأن بيت النية على ازهاق روحها والتخلص منها ثأرًا لذكورته، لذات الشكوك المسيطرة عليه، حيث قام بتسديد عدة ضربات قاسية فى مختلف جسدها بهدف قتلها، إلا أنه عقب وصول الاسعاف لمكان الحادث تمكن من اسعافها ونجت من الموت.

وبسوال الشهود أكدوا صحة الواقعة، وقالت زوجته هويدا ابراهيم،٣٠ سنة، خلال التحقيقات بأن المتهم اعتاد التعدى عليها وعلى كريمته لشكه فى انتساب ابنته اليه، وأكدت هاله ابراهيم،٢١ سنة، أن زوج شقيقتها دائما ما كان يضربها هى وابنته لشكوكه حول خيانة زوجته له وأن ابنته ليست من صلبه.

واقر المتهم لدى استجوابه بتحقيقات النيابة بارتكاب الجريمة، وقال إنه توجه لأحد محال الادوات المنزلية وقام بشراء سكين، وتوجه نحو منزله وقام بارتكاب جريمته.

وثبت من تقرير الادارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية من تحليل البصمة الوراثية "دي ان ايه"، أن الطفلة المجنى عليها من صلب المتهم وزوجته المجنى عليها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads