المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: الشباب شريك أساسي في التنمية

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 11:04 م
احمد فتحي
طباعة
أكد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، أن هذه المرحلة تتطلب تكاتف وتكامل كافة الجهود والبحث عن حلول غير تقليدية لمشاكلنا؛ ولتوفير احتياجات ومطالب التنمية في مختلف المجالات.


كما أشار إلى أن المحافظة تعمل من خلال منظومة عمل متكاملة وفي خطين متوازيين، حيث تعمل على توفير الحلول والبدائل المناسبة للمشكلات العاجلة والملحة بالتوازي مع العمل على تنفيذ الحلول طويلة المدى والجذرية بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وأضاف المحافظ قائلا:"أننا نعقد آمالًا كبيرة على الشباب "والذين يمثلون مستقبل مصر" في التعاون في تحقيق التنمية والنهوض بكافة القطاعات، لافتًا إلى أنه قد شاهد العديد من المجهودات الرائدة لعدد من الشباب والتي تستحق الإشادة، ضاربًا المثل بالقافلة الطبية التي نظمتها عشيرة جوالة كلية الطب بجامعة عين شمس بقرية مهدى الأخرم مركز الفشن والتي استمرت أسبوع قدم خلالها الشباب أروع الأمثلة في التفاني والعمل، وتحمل مشقة السفر والمبيت في إحدى المدارس لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين خاصة في المناطق والقرى البعيدة.

جاء ذلك خلال لقائه بالتنفيذيين وعدد من الشباب، بحضور النائب جمال هندي عضو مجلس النواب واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمحاسب هناء عبدالعزيز السكرتير العام المساعد، ومسئولى القطاعات الخدمية والمرافق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads