المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب العمال الكردستاني يعلن عن قتله 10 جنود أتراك

السبت 03/سبتمبر/2016 - 12:35 م
وكالات
طباعة

ذكرت وكالة انباء الاناضول الموالية للحكومة السبت ان ناشطين من حزب العمال الكردستاني قتلوا 10 جنود اتراك وحارسا في هجومين منفصلين في تركيا.
وقتل ثمانية جنود أتراك الجمعة في مواجهات مع متمردين اكراد في محافظة فان الشرقية حسب ما نقلت الوكالة عن مكتب حاكم فان على الحدود مع ايران.
واصيب ثمانية جنود في هذه العملية التي نفذت ضد "المنظمة الإرهابية الانفصالية"، وهي تسمية السلطات التركية لحزب العمال.
وفي وقت متأخر من الجمعة قتل جنديان وحارس قرية عند حاجز في مردين (جنوب شرق) في هجوم نسب الى حزب العمال وفقا لوكالة الانباء التركية.
والحارس من السكان الذين يساعدون القوات التركية للتصدي لحزب العمال الكردستاني وفقا للوكالة التركية. واصيب ثلاثة حراس بجروح.
وقتل 13 عنصرا من حزب العمال الكردستاني في غارات شنتها طائرات تركية في جبال تندوريك (محافظة فان) كما قال مكتب المحافظ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads