المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عمران" يستعرض إنجازات البورصة خلال مؤتمر للأمم المتحدة بسنغافورة

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 02:23 م
نهال سيد
طباعة

يشارك رئيس البورصة المصرية محمد عمران غدا الاثنين في فعاليات "الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية" بسنغافورة بدعوة من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق الأوراق المالية المستدامة.
ويعقد الحوار هذا العام في سنغافورة خلال الفترة من ٥ إلي ٦ سبتمبر الجاري ، لاستعراض أهم التجارب الدولية في مجال تحقيق التنمية المستدامة بأسواق المال.
وذكرت البورصة المصرية - في بيان اليوم الأحد - أن المؤتمر يتناول دور البورصات في دعم آليات الإفصاح الفعّال للشركات المقيدة بالبورصات حول الاستدامة، بما يسهم في جذب المستثمرين.

وتأتي مشاركة رئيس البورصة المصرية حول "دور البورصات في دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة" بغرض استعراض أهم إنجازات البورصة المصرية في هذا المجال، وأفق تحسين وتطوير فرص استدامة أسواق المال.

كما يشارك رئيس البورصة علي هامش "الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية" في الاجتماع المشترك بين مبادرة الأمم المتحدة للأسواق الأوراق المالية، ولجنة الاستدامة بالاتحاد العالمي للبورصات ، والذي دعت إليه البورصة المصرية خلال مشاركتها الفعّالة بالمبادرتين.

ويتناول الاجتماع عرضاً لأهم تطورات العمل المشترك وسبل تنسيق الجهود بين المبادرتين، وآليات العمل علي تفعيل دور البورصات في دعم أدوات ومنتجات التمويل الأخضرGreen Finance.

كما يحضر الاجتماعات عدد من رؤساء البورصات العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء التمويل ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المعنية بالاستثمار في أدوات التمويل الأخضر.

وأكد رئيس البورصة على أهمية دعم البورصات لتوفير آليات الإفصاح الفعّال للاستدامة، خاصة في ظل الاهتمام المتزايد من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المعنية بالاستثمار الأخضر، والاستثمار المسئول بتوافر البيانات والمعلومات حول أداء الشركات المقيدة في الجوانب المختلفة للاستدامة، خاصة البيئية والمجتمعية، والحوكمة الجيدة.

ومن المقرر أن تستعرض البورصة المصرية - خلال مشاركتها بأعمال الحوار العالمي لاستدامة أسواق الأوراق المالية - كافة الجهود التي تمت من أجل التوسع في تطبيق التنمية المستدامة، والمبادرات التي شاركت فيها البورصة سواء على المستوى المحلى مع أطراف السوق المختلفة أو على المستوى الدولي مع عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads