المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نساء مصر" تطلق حملتها لتعزيز مشاركة المرأة في انتخابات المحليات

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 07:25 م
أسماء صبحي
طباعة
أطلق الائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر، المرحلة الأولى من الحملة الإعلامية لتعزيز مشاركة المرأة في انتخابات المحليات.
وتوجهت الحملة، التي تستمر إلى يوم الانتخابات، إلى فئات المجتمع كافة، بشعارات تحث الناخبين على اختيار القوائم، والمرشحين، والمرشحات، الأفضل بناءً على معايير التنوع والعدالة والكفاءة، وركزت على المشاركة الجماعية والتمثيل العادل الذي يؤدي إلى التنمية المجتمعية المرغوبة.
وتوجهت الدكتورة رشا النمس، القيادية البارزة بالائتلاف الوطني للمرأة المصرية والعربية ورابطة نساء مصر، والوفد المرافق لها من سيدات مصر وسيدات المجتمع المصري بخطابها الشعبي وسط التجمعات النسائية والشعبية الذي شمل المرحلة الأولى للحملة محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة والسويس وجنوب وشمال سيناء بشكل مباشر إلى الناخب والناخبة بضرورة اختيار القائمة التي تحمل أجندتها، العدالة الاجتماعية والمساواة، ورسالة الائتلاف الذي يهدف إلى مساندة الدولة ودعم مسيرة الاستقرار والسلام، بحيث يلمّ المرشح والمرشحة بأدوارهم في انتخابات المحليات.
وركزت النمس، في الرسائل التلفزيونية والإذاعية والندوات الشعبية والتجمعات النسائية على أهمية دور الناخبة في تحديد المستقبل من خلال صندوق الاقتراع.
كما يركزالائتلاف والرابطة من خلال منصات التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر على بث التوعية المتعلقة بأهمية اختيار القائمة الانتخابية المناسبة، كما ترسل الآلاف من الرسائل النصية التوعوية التي ستصل إلى أكبر عدد محتمل في العاصمة القاهرة الكبري والمحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads