المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاريث بيل: التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين مع الريال أمرا رائعا

الإثنين 05/سبتمبر/2016 - 05:18 ص
طباعة
صرح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني بان التتويج بدوري الأبطال الأوروبي مرتين خلال ثلاث سنوات يعد أمرا رائعا.

وأضاف بيل في تصريحات للصحف الإسبانية "سبب قدومي لريال مدريد هو تحقيق الفوز ولعب دوري الأبطال والفوز بالبطولات".

وأشار اللاعب الى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي الذي توج الفريق به وقال "كان موسما صعبا وكافحنا حتى الرمق الأخير. النهائي أمام أتلتيكو كان صعبا ولكننا كافحنا وحصلنا على الجائزة التي كنا نرغب فيها في النهاية".

وتابع اللاعب "حينما ترفع لقب دوري الأبطال فإن هذه هي اللحظة التي تستمع بها. الفوز بهذه البطولة مرتين خلال ثلاث سنوات كان أمرا لا يصدق".

وأكد بيل "النادي يمتلك نهما دائما للتتويج بهذا اللقب ونرغب في الفوز به مجددا. سنكون في قمة التركيز من أجل تكرار الأمر هذا الموسم".

وحول إقامة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم في مدينة كارديف الويلزية فال "بعدما توجت بأول لقب لدوري الأبطال مع ريال مدريد لعبنا كأس السوبر الأوروبي في كارديف،اللعب بالمدينة التي ولدت بها كان أمرا رائعا. واحتضان المدينة لنهائي الـ"تشامبيونز" هذا الموسم يمثل حافزا إضافيا من أجل الحصول على اللقب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads