المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 فضائح جنسية في برلمان «عبد العال».. «عجينة» يتهم 64 % من الرجال بـ «الضعف الجنسى».. أسامة شرشر يرسل مقاطع جنسية لزملاءه على «الواتس آب».. ونائب يضبط فى أوضاع مخلة مع «فتيات ليل»

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 11:23 ص
إسلام أبو خطوة
طباعة
جاء مجلس النواب هذا العام ليكون ملىء بالأحداث الطريفة من نوعها، والتى قلما ما شاهدناه في الأعوام الماضية، أو فى الدول الأخرى، حيث خرج النواب عن هيبة ودورة المنوط بيه فى مراقبة السلطات التنفيذية وبات منشغلاً بصراعاته الداخلية، وكان من أبرزها الوقائع الجنسية والتى كانت حديث الرأى العام خلال الفترة الماضية.

ويرصد "المواطن" أبرز هذه الوقائع خلال التقرير التالى:

- الهامى عجينة

أثارت تصريحات النائب، إلهامي عجينة، بالحديث حول الختان، غضب الشارع المصري، حيث صرح عجينة أن 64% من الرجال لديهم ضعف جنسي، وأن هناك الكثير من الرجال "بيتكسفوا" من العلاج.

وتابع قائلاً: "أنا عندى بنتين ماعملتهمش ختان، لأن الختان يضر المرأة، ولكنى ضد صدور القانون، لأنه يُعَد حرية شخصية تخص الأسرة ولا يجوز للحكومة أن تتدخل فى أمور شخصية".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المرأة غير المختونة شهوتها الجنسية أعلى من المختونة, وتطلب ممارسة الجنس بشراهة, أكثر بكثير منها, قائلًا: "المرأة المختونة تمارس الجنس كل شهر أو كل أسبوع أو علي فترات مبتباعدة, أما غيرالمختونة بتكون عايزة كل يوم".

وتحدى أي شخص يثبت رفع دعوي قضائية واحدة ضد طبيب قام بعملية ختان, حتى لو حصل فهذا يكون نسبة قليلة جدًا لا تتعدى واحد في المليون، لافتًا إلى أن الطفلة الواقع عليها الجريمة لا تعى ان ترفع قضية على الدكتور الذي أجرى لها هذه العملية، وعندما تكبر إذا طالبت بحقها فسوف توصف بالعاقة لأبيها الذي كان السبب في إجراء العملية لها.

واستكمل: "أنا لم أرجع لرأي ديني ولا رأي علمي لأني لا راجل دين ولا طبيب, ولكني نظر إليها من المنظور الاجتماعي, والواقع بيقول أن عدد كبير من الرجال يستخدمون المنشطات الجنسية, وإلا فالمنشطات الجنسية التي نستوردها من الخارج بالكونتنر والمراكب للإستخدام الشخصي لإلهامي عجين".

- فضيحة أسامة شرشر

لم تكن هذه هي المرة الأولى للحديث حول الجنس في البرلمان، حيث شهدت إحدي الجلسة العامة للبرلمان، فضيحة جنسية تحت قبة البرلمان في نهار رمضان، عقب اكتشاف قيام بعض أعضاء البرلمان بإنشاء جروب على الواتس أب يتم من خلاله تداول مقاطع إباحية.

وكشفت المقاطع المسربة، قيام النائب أسامة شرشر، بإرسال مقطع إباحي لأحد النواب، فرد عليه الأخير قائلًا:" إية الحلاوة دي يا ريتني كنت مخرج .

فيما سادت حالة من الهرج عقب اكتشاف الفضيحة، ولم يتم حتى الأن التحقيق في الواقعة.

- فضيحة الغربية

كما كشفت عدد من وسائل إعلام وقائع ما اعتُبر "فضيحة جنسية جديدة"، لأحد نواب البرلمان بمحافظة الغربية، يوضح محاولته استغلال مواطنة تطلب علاجاً لنجلها المريض، وطلب ممارسة الرذيلة معها، مقابل مساعدتها في إنجاز "طلب العلاج على نفقة الدولة".

هانى سرور
كما اشتهر هاني سرور، النائب السابق عن الحزب "الوطني" في قضية أكياس الدم الملوثة والتي حكم عليه فيها بالحبس 3سنوات، إلا أنه كان بطلاً لفضيحة أخرى عندما تداول بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا له، برفقة فتيات في أوضاع مخلة بالآداب بأحد الملاهي الليلية بالقاهرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads