المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر أيوب: البدري لم يهرب.. الإدارة كانت تعلم كل شيء

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 06:13 ص
طباعة
أكد ياسر أيوب المستشار الإعلامي للنادى الأهلي أن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق الأحمر لم يهرب حينما كان يتولى مسؤولية تدريبه في ولايته الثانية.

وكان البدري يتولى مسؤولية تدريب الأهلي في عام 2013 قبل أن يرحل عنه لتدريب أهلي طرابلس الليبي في ذلك الوقت ليأتي محمد يوسف بدلا منه.

وقال ياسر أيوب فى تصريح للصحفيين ليس صحيحا أن البدري هرب مثل عصام الحضري الذي ترك الأهلي وانضم لسيون السويسري"... حسن حمدي رئيس مجلس الإدارة آنذاك كان يعلم كل شيء".

وأوضح أيوب"البدري طلب زيادة راتبه في ذلك الوقت لأنه كان ضعيفا للغاية، ورئيس النادى كان يعلم بمفاوضات الجانب الليبي بعد اتصال رئيسه به".

وأضاف "البدري أبلغ هادي خشبة المشرف على قطاع الكرة بالأهلي آنذاك بقرار رحيله والأخير أبلغ حسم حمدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads