المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إجابات لطلبة الكلية تجبرك علي التعصب.. مصحح لـ«طالب»: «ان شاء الله خلال الامتحانات تكون حفظت القرآن كله».. وآخر متوسلاً للأستاذ «وحيات أمك تنجحني عشان أنا أتخنقت من الكلية دي»

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 09:40 م
طباعة

اشتهر المصريين بخفة ظلهم، فبرغم العديد من الأزمات التي تطل عليهم من حين لآخر، إلا أنهم لا يلقون لها بال، وتظل نكاتهم الظريفة تلازم كل حياتهم، حتي تطرقت هذة الأوقات إلي ورقة الإجابة بالإمتحانات ويظهر ذلك في مختلف مراحل التعليم، الأمر الذي يستدعي عصبية المصححين التي تظهر في ردودهم علي نفس ورقة الإجابة.

وبالنظر إلي العديد من الإجابات التي ذاع صيتها علي مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي تجد نفسك مصاب بهيستيريا من الضحك.

في هذه الورقة كتب المصحح للطالب فى نهاية الإجابة : «برافو عليك حافظ الفاتحة وان شاء الله خلال الامتحانات الباقية في الكلية تكون حفظت القرأن كله».


«وحيات أمك»
ما هذا الطالب فتوسل للمصحح قائلاً: «وحيات أمك تنجحني عشان أنا أتخنقت من الكلية دة»، وتظهر بالطبع الأخطاء الإملائية الكثيرة.

«الرسم فن»
وفي إحدى الأوراق نجد رسما لنموذج لسفينة وآخر لطائرة، وأعطي فيها المصحح للطالب وبخط كبير وواضح درجة "صفر" من عشرة.

«الدماغ عالية على الآخر»
وفي ثالثة كتب المصحح للطالب سخرية من إجابته: «الدماغ عالية على الآخر»!!

«أسف على الاطالة»
ما هذه الورقة التى عجز فيها المصحح عن التعليق كتب فيها بخط يده «لا تعليق»، لأن الطالب كان قد أجاب قائلا: «أرجو ان احصل على درجة النجاح وهي 10 درجات وشكرا لحضرتك وأسف على الاطالة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads