المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «محافظ بني سويف» يتفقد الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 11:17 م
احمد فتحي
طباعة
تفقد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، مساء اليوم، عددًا من الحدائق والمتنزهات العامة ومنطقة كورنيش النيل، للاطمئنان على استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وشملت الجولة حدائق «عابدين، النيل، المهندس سعيد النجار، الشلال»، حيث وجًه المحافظ باتخاذ الاستعدادات الكاملة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وتكثيف أعمال النظافة أولًا بأول نظرًا لزيادة توافد جماهير المواطنين.

كما وجًه المحافظ، بضرورة المرور المستمر على الحدائق خلال فترة العيد، والتعامل الفوري مع آية مشكلة أو شكاوي للمواطنين والتنسيق والتواصل الكامل مع الجهات المختصة، لتوفير متنفس حضاري ومناسب لأبناء المحافظة.

رافق المحافظ، خلال الجولة اللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والمحاسب أحمد دسوقي رئيس مركز ومدينة بني سويف والعقيد حسام الشايب مدير المرور.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ قام اليوم بجولة موسعة للوقوف على موقف ومستوى الخدمات الأساسية من سولار وبنزين وإسطوانات البوتاجاز والسلع الغذائية خاصة التي يزداد عليها الطلب في فترة العيد من لحوم وسلع تموينية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads