المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلس النواب لبحث مشكلات المواطنين

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 01:12 ص
فاتن بدران
طباعة
التقى الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، أعضاء مجلس النواب لبحث ومناقشة أهم القضايا الحيوية والمشكلات العاجلة التي تشغل المواطن الفيومي، وبحث آليات حلها.

وناقش محافظ الفيوم وأعضاء مجلس النواب خلال اللقاء، مشكلات الصحة والتعليم ومياة الشرب والصرف الصحي، وتمهيد وصيانة الطرق وتوفير اسطوانات البوتاجاز وضبط الأسعار في الأسواق ومعالجة مياة بحيرة قارون.

ورحب بأعضاء مجلس النواب، وقدم خالص تهانيه القلبية لهم ولشعب محافظة الفيوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا حرصه على استمرار عقد اللقاءات الدورية معهم للتعرف على احتياجات المواطنين فى مختلف أنحاء المحافظة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه فى مرحلة التعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين على الطبيعة من خلال الجولات الميدانية واللقاءات الدورية، لبحث آليات حلها وتلبيتها، مؤكدا أنه سيعمل جاهدًا لحل المشكلات العاجلة من خلال البحث عن أفكار غير تقليدية وإعادة توزيع الموارد والتعاون بين القيادات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدنى.

ورحب النواب بمحافظ الفيوم، مؤكدين حرصهم على تقديم كافة سبل الدعم اللازم من أجل حل المشكلات التى تؤرق المواطن الفيومى، وأبدوا استعدادهم للتعاون التام معه من أجل مصلحة المواطن والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية الشاملة للمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads