المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الآلاف يتوافدون على المتنزهات للاحتفال بالعيد في الغربية

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 01:43 م
محمد الشوبري
طباعة
واصل مواطنو الغربية اليوم الثلاثاء، احتفالاتهم بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بالتوافد على الحدائق والمتنزهات، حيث شهدت تلك الأماكن العامة استمرار إقبال الآلاف من أبناء ومواطني المحافظة للاستمتاع وقضاء فترة إجازة عيد الأضحى المبارك وسط تجمع الأسر والعائلات واصطحاب الأطفال وأبنائهم وذويهم في ظل أجواء من البهجة والسرور التي رسمها الجمع على وجوهم.

وأقبل الشباب والفتيات على سماع أغاني "الدي جي" والرقص أمام المسارح الخشبية التي أقيمت داخل بعض الحدائق العامة بطنطا في مقدمتها حديقتي الأندلس والطفل؛ حيث تعد الحديقتان المتنفس الوحيد لأهالي طنطا.

كما توافد أهالي المحلة الكبرى على حديقة الأمل وملاهي فاميلي بالمحلة وعرض الشباب فقرات الرقص على الأغاني الشعبية، خاصة طلاب المدارس والجامعات الذين يقضون نهاية الإجازة الصيفية بعدها يبدأ العام الدراسي الجديد بعد أيام قليلة.

وانطلق الآلاف إلى الشواطئ النيلية بمدن زفتى وكفر الزيات وبسيون إقبالاً كبيرًا من المواطنين للتنزه وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك بفرعي النيل بالمحافظة.

يأتي ذلك في ظل وجود أمني مكثف من جانب أجهزة الأمن حيث انتشرت الدوريات على الطرق السريعة وفي محيط الميادين وداخل الحدائق والمتنزهات للتصدي لأي تجاوز من جانب بعض الخارجين عن القانون وضمان عدم إفساد احتفالات المواطنين بالعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads