المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة التركية تعتقل 25 جهاديا يشتبه بتحضيرهم اعتداء باسطنبول

السبت 17/سبتمبر/2016 - 12:39 م
وكالات
طباعة
أوقفت الشرطة التركية 25 جهاديا بينهم قيادي كبير في "تنظيم داعش" اشتبه في تحضيرهم لاعتداء في اسطنبول، وفق ما افادت صحيفة خبر-تورك السبت.

وبين الموقوفين السوري علي العقال وهو مسؤول عمليات التنظيم المتطرف في تركيا الذي اوقف في عملية دهم للشرطة في العاصمة التركية.

واوقف 24 آخرون (سوريون وعراقيون) في عملية اخرى للشرطة في اقليم كوجوجيميجي باسطنبول، بحسب الصحيفة.

وأوضح المصدر أن تسعة منهم يشتبه بصلتهم المباشرة بالعقال الذي كان من المقرر ان يرسل اليهم متفجرات وذخائر لتنفيذ اعتداء في اسطنبول.

أما الـ 15 الباقون فتهمتهم تتمثل في السعي لاجتياز الحدود التركية للانضمام الى مسلحين جهاديين.

واضافت الصحيفة ان الشرطة التركية القت القبض على "خلية نائمة" وضبطت العديد من الوثائق والمعدات المعلوماتية التابعة للتنظيم الجهادي.

وتاتي هذه الاعتقالات غداة توقيف اربعة اشخاص في اطار التحقيق في تهديدات لعدة سفارات بينها السفارة البريطانية التي اغلقت ابوابها الجمعة لاسباب امنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads