المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاروخ أطلق من سوريا

السبت 17/سبتمبر/2016 - 04:40 م
وكالات
طباعة
أعلن الجيش الاسرائيلي، أن نظام القبة الحديدية اعترض ودمر صاروخا أطلق من سوريا على هضبة الجولان المحتلة السبت مع تزايد التوتر بين البلدين.

وقال الجيش في بيان:"قبل وقت قصير اعترض نظام القبة الحديدية الدفاعي مقذوفا أطلق من سوريا. لم تسجل اصابات".

ولم تتمكن متحدثة باسم الجيش من تحديد ان كانت المرة الاولى التي يعترض فيها هذا النظام صاروخا من الجولان اذ كان يتم تبادل القصف المدفعي وكانت اسرائيل ترد من وقت لاخر بقصف جوي.

وقالت الاذاعة العامة الاسرائيلية ان الجيش يعتقد ان اطلاق الصاروخ لم يكن متعمدا.

وتقول اسرائيل انها لا تريد التورط في النزاع المعقد الدائر في سوريا منذ اكثر من خمس سنوات لكنها هاجمت اهدافا عسكرية بعد اطلاق النار باتجاه هضبة الجولان المحتلة منذ 1967.

والثلاثاء استهدفت طائرة عسكرية مواقع للجيش السوري بعد إطلاق النار على المنطقة المحتلة بشكل غير متعمد.

وأعلنت سوريا اسقاط طائرة عسكرية وطائرة بدون طيار لكن اسرائيل نفت ذلك. ويأتي التصعيد بعد إعلان هدنة رعتها موسكو وواشنطن في سوريا وبدأ سريانها الاثنين لكنها لا تزال هشة.

ولا تشمل الهدنة التنظيمات الجهادية. ويحمل الجيش الاسرائيلي الجيش السوري مسؤولية اطلاق النار على الاراضي السورية المحتلة أيا كان مصدره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads