المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

23 نوفمبر.. انطلاق المؤتمر الدولي التاسع لبيطري القناة

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 05:38 م
شرين شلتوت
طباعة
تنظم كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس المؤتمر العلمي الدولي التاسع لكلية الطب البيطري بالتزامن مع الاجتماع السنوي لعمداء كليات الطب البيطري العرب في الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر القادم.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس ويرأس المؤتمر الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري ومقرر عام المؤتمر الدكتور أحمد محمد حسن وسكرتير عام المؤتمر الدكتور صابر محمد أبوزيد أستاذ التشريح و الأجنة.

وقال الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية إن الهدف من المؤتمر هو نشر ثقافة البحث العلمي الجاد الهادف إلى التطبيق والمشاركة الفعالة في إيجاد الحلول العلمية لمشاكل المجتمع المتعلقة بصحة الحيوان والصحة الوقائية والأمن الغذائي.

ويهدف المؤتمر أيضا إلى تبادل الأفكار والدراسات بين العلماء والباحثين على المستوى العالمي لتطوير المفاهيم والأساليب البحثية للعلوم الطبية والبيطرية الأساسية والعلوم ذات الصلة.

كما يهدف إلى استنباط روابط جديدة لحماية المجتمع من أخطار أمراض الحيوان و الطيور المستوطنة والوافدة والإمراض المشتركة التي تهدد الصحة العامة للإنسان و المحافظة على صحة البيئة بالإضافة الى تشجيع الباحثين وبخاصة الشباب منهم على نشر أبحاثهم في المجلات العلمية الدولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads