المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انخفاض أسعار الدولار قبل اجتماع البنكين المركزيين بأمريكا واليابان

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 11:26 ص
طباعة
سجل أسعار الدولار الأمريكي انخفاضًا ملحوظًا في أسبوعين اليوم الإثنين، مع ارتفاع سعر النفط الذي هيمن على السوق قبل اجتماع البنكين المركزيين في اليابان والولايات المتحدة.

وارتفعت العملات المرتبطة بالسلع الأولية ومن بينها الدولار الكندي والنيوزيلندي والاسترالي نصفا بالمئة في التعاملات المبكرة في أوروبا مع صعود النفط الخام 1.5 بالمئة بفعل تكهنات بكبح إنتاج أوبك.

وسجلت أسعار اليورو والين والدولار تغيرا طفيفا مع تسليط مستثمرين الضوء على إمكانية حدوث تغيير في أدوات سياسة البنك المركزي الياباني وصدور بيان من مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي يشير بوضوح أكبر لرفع أسعار الفائدة هذا العام.

وتبددت التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا الأسبوع مما دفع الدولار للهبوط حتى صدور بيانات التضخم التي فاقت التوقعات يوم الجمعة الماضي. وثمة تكهنات بأن يشرع مسؤولون في التمهيد لرفع سعر الفائدة في ديسمير كانون الأول.

ونزل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية 0.2 بالمئة إلى 95.888. وكان المؤشر سجل أكبر مكسب يومي منذ أواخر يونيو حزيران يوم الجمعة.

واستقر اليورو عند 1.1159 دولار.

وارتفع الين 0.2 بالمئة مقابل الدولار إلى 102.075 ين وسط تعاملات ضعيفة بسبب عطلة في اليابان.

وارتفع الاسترليني 0.4 في المئة إلى 1.3058 دولار وكان قد سجل أقل مستوى في شهر عند 1.2999 دولار في التعاملات المبكرة اليوم. ويوم الجمعة فقدت العملة البريطانية 1.8 في المئة وسجلت خسائر بلغت اثنين بالمئة على مدار الأسبوع وهو أسوأ أداء أسبوعي منذ أوائل يوليو تموز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads