المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. خفير نظامي يلقى مصرعه أثناء عبثه بسلاحه بالمحلة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 01:08 م
محمد الشوبري
طباعة
أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى اليوم، الثلاثاء، بتشريح جثمان خفير نظامي بقرية بطينة التابعة لمركز المحلة الكبرى، حيث لقي مصرعه متأثرًا بطلق ناري.

تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بورود إخطار من مستشفى المحلة العام بوصول «إبراهيم . ا إ . ع»، 37 سنة، خفير نظامي من قوة خفراء قرية بطينة، مقيم بقرية كفر الجنينة بدائرة المركز مصابًا بطلق ناري فتحة دخول وخروج بأعلى الصدر من الجهة اليسرى، ولا يمكن استجوابه وتم تحويله لمستشفى طنطا الجامعى.

على الفور وجه مدير الأمن، بسرعة الانتقال وفحص البلاغ، حيث انتقلت قيادات قطاع المحلة والمركز وفرع البحث الجنائي وضباط وحدة المباحث، وتبين أن المجني عليه معين خدمة تأمين مكتب بريد قرية بطينة من الساعة 6 صباحًا حتى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، وترك مكان خدمته وتوجه إلى منزله وأثناء عبثه بسلاحه الميرى ، داخل غرفة والدته بالمنزل، خرج منها عيار نارى أحدثت إصابة، بالإضافة إلى ثقب بفرمة جبس تتوسط سقف الغرفة.

وبسؤال والدته «تقوى .ع . ال»، 55 سنة، ربة منزل، وزوجة شقيقه «زهرة . ح . ع»، 25 سنة، ربة منزل، أكدا ما جاء بالفحص، وأضافا أن الخفير المذكور عاد من عمله نحو الواحدة ظهرا، وأنهما كانتا متواجدتان بالمنزل وزوجته وأولاده كانوا خارج المنزل، وسمعتا صوت عيار نارى فتوجهها إلى الغرفة ووجداه ملقى على السرير مصابًا وأسفل قدميه سلاحه الميرى ولايتهما أحدًا بارتكاب الواقعة، وعللا حدوث إصابته بسبب خروج طلقه من سلاحه الميرى أثناء إجراء احتياطات الأمن.

ولفظ أنفاسه الآخيرة عقب وصوله المستشفى، متأثرا بإصابته، تم التحفظ على البندقية، والخزينة وبداخلها (4) طلقات، والفارغ، وباقي الذخيرة (15) طلقة، وتحرر المحضر رقم (10858) إداري مركز المحله2016.

وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها والتصريح بالدفن عقب ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads