المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البنك المركزي» ينفي توقفه عن العمل

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 10:34 ص
طباعة
نفى فرع البنك المركزي اليمني بمحافظة مأرب صحة ما تناقلته وسائل إعلام تابعة لمليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح عن توقف عمل البنك بالمحافظة وإغلاق النظام الآلي من العاصمة صنعاء.

وقال جمال الكامل مدير الفرع ، أن الفرع يعمل بشكل طبيعي ويقدم كافة الخدمات والأعمال المصرفية وفق مهامه .. موضحا أن فرع مأرب استقل عن المركز الرئيسي في نشاطه قبل عام بسبب سيطرة الانقلابيين عليه - حسب تعبيره-.

وأضاف "أن النظام المصرفي الآلي أغلقه الانقلابيون من المركز الرئيس بصنعاء قبل عام، وتم استعادة النظام في فرع البنك بواسطة خبراء ومبرمجين في حينه، واستمر البنك في ممارسة عمله وأنشطته منذ ذلك الوقت وحتى الآن دون أي سيطرة للمركز عليه".

واستطرد قائلا "إن ما تدعيه وسائل إعلام الانقلابيين عن توقف نشاط البنك بمأرب وإغلاق النظام الآلي هو نوع من التضليل على أنصارهم وإيهامهم بأنهم ما زلوا مسيطرين على البنك، حتى ﻻ ينسحب مقاتلوهم من الجبهات، بعد القرار الجمهوري بنقل المقر الرئيسي للبنك من صنعاء إلى عدن، كما أنها محاولة منهم لتضليل المؤسسات المالية المحلية والدولية لعرقلة تنفيذ قرار نقل المقر الرئيس".

من ناحية أخرى ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن قوات الجيش والمقاومة المؤيدة للشرعية تتقدم فى جبهة صرواح غربي محافظة مأرب، وسيطرت على مواقع جديدة، وضيقت الخناق على بقايا الميليشيات في مركز مديرية صرواح، وتتقدم باتجاه منطقة بني ظبيان بمحافظة صنعاء.

وأوضح أن القوات الحكومية - مدعومة بطائرات التحالف العربي - تواصل تقدمها وتصفي بقايا جيوب الميليشيات بمنطقة صرواح بين محافظتي صنعاء ومأرب.

وقام اللواء محمد على المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة لمواقع القوات الحكومية في جبهة القتال بصرواح، واطلع على سير العمليات العسكرية والتقدم المستمر الذي تحرزه قوات المنطقة العسكرية الثالثة على المليشيات، كما أكد المقدشى أن قوات المليشيات أصبحت في وضع هزيمة على كل المستويات .. وأشاد بما تحققه القوات الحكومية، وخاصة الدور الكبير لأبناء قبيلة جهم في دعم وإسناد قوات الجيش للقضاء على العناصر الانقلابية.

كما عقد رئيس الأركان اجتماعا مع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة بقيادة اللواء عبد الرب الشدادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads