المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«براد بيت».. حياة مليئة بالخيانة.. ترك «جوينث بالترو» من أجل «جينفير انيستون».. وخان الثانية مع «أنجلينا جولي».. والأخيرة طلبت منه الطلاق بسبب «ماريون كوتيار»

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 05:54 م
أشرقت ممدوح
طباعة
تُعد حياة الممثل العالمي براد بيت مليئة بالخيانات المتكررة، وتناول المخدرات وشرب الحشيش، فحياته صاخبة يعيشها بترف كمعظم نجوم هوليوود.

ويستعرض «المواطن» أبرز الفنانات التي ارتبط بهم «براد» ثم قام بخيانتهم.

«جوينيث بالترو»

التقى براد بيت بجوينيث بالترو خلال تصوير فيلمهما «سيفن» ووقعا في الحب وأعلنا خطبتهما عام 1995، وأقيم الحفل في منزل عائلة جوينيث، ولكن بعد إعلان الخطبة بعدة أشهر فوجئ الجميع بقرار انفصالهما، قائلة إنها صغيرة على الزواج، ولكن أرجعت الكثير من التقارير العالمية أن السبب الحقيقي هو خيانة براد لها مع جينيفر انيستون.

«جينيفر أنستون»

استمر الزواج خمس سنوات بين جينيفر وبراد، وخلال هذه الفترة، كان يقال عنهما أنهما أفضل وأحب ثنائي في هوليوود، والأكثر رومانسية، وهو ما كان يظهر واضحًا من تعاملات بيت مع أنيستون وقبلاته الساخنة لها كلما حضرا مناسبة فنية ووقفا على السجادة الحمراء.

ولم يظن أي من معجبيهما أنهما سيفترقان، وأن براد بيت سيخون زوجته الشقراء الجميلة خفيفة الظل جنيفر أنيستون، وقد قالت أنسيتون عن الخيانة، «لم أجد الأمر مؤلمًا، لقد ظن الجميع أنه كان كارثة وأمرًا مفزعًا وكبيرا بالنسبة لي، وهذا غير حقيقي، فالإعلام ضخم الأمر وأعطاه أكثر من حجمه».

«أنجلينا جولي»

فوجئ الجميع بصدمة خبر طلاق أنجلينا من براد، أمس الثلاثاء، فهو الثنائي المحبب والمعروف عالميًا، وقالت أنجلينا أن سبب الطلاق هو اختلافها مع براد، ولكن أرجعت العديد من المصادر أن براد قام بخيانتها مع ماريون كويتار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads