المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توافد الجمهور لحضور افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 07:34 م
شيماء الدالي
طباعة
توافد المئات من أهالي عروس البحر المتوسط، مساء اليوم الأربعاء، لمكتبة الإسكندرية، لحضور افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 والذي يستمر حتى27 سبتمبر الجاري تحت شعار «السينما والمقاومة»، بحضور كل من الفنان عزت العلايلي، سميرة عبد العزيز، سميحة أيوب، نيرمين الفقي، حنان مطاوع، ولفيف من الصحفيين والإعلامين بالمحافظة.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية اختار 4 دول كضيوف شرف، من الدول التي قدمت ملايين الشهداء في نضالها ضد المستعمر، وهي اليونان التي ناضلت ضد الاحتلال التركي، والجزائر التي قدمت 1.5 مليون شهيد، وسوريا التي تعاني من التدخلات الأجنبية وفلسطين المحتلة.

ويشارك في المهرجان 29 دولة من دول البحر المتوسط، وعدد من الدول العربية والأجنبية في الأقسام الخاصة، ويقدم المهرجان ست مسابقات هي مسابقة دول البحر المتوسط للفيلم الروائي الطويل، ويشارك فيه 15 فيلمًا، ومسابقة نور الشريف للفيلم العربي الروائى الطويل، ويشارك فيها 15 فيلمًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads