المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 نجوم لمع اسمهم في التسعينات واختفوا فجأة.. «حلمي عبد الباقي» غاب عن الساحة عام 2008.. «شهاب حسني» بدأ شهرته بأغنية «نادم».. و«المال والبنون» تشهر حنان ماضي

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 07:06 م
اية محمد
طباعة
ظهر في فترة الثمانينات نجوم أسروا القلوب بأصواتهم المميزة، حيث قيل عن هذه الفترة أنها «عصر احترام الفن»، وعلى الرغم من وجود فنانين تركوا بصماتهم، إلا أن بعضهم اختفى فجأة دون إبداء الأسباب.

ويرصد «المواطن» النجوم الذين حققوا شهرة كبيرة في هذا الوقت لكنهم اختفوا عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة.

«حلمي عبد الباقي»
اشتهر «عبد الباقي» كثيرًا؛ بسبب قيامه بالتمثيل والغناء في وقت واحد، حيث أصدر حلمي ألبومات غنائية تركت علامة في ذهن الجمهور المصري منها «مع السلامة، ذكريات وعشان خاطري»، ثم غاب عن الساحة تمامًا حتى عام 2008، حينما قدم ألبوم جديد بعنوان «هات إيدك».

«حمدي باتشان»
وتجد أيضًا داخل بعض الأفراح الشعبية مجموعة من الأغاني التي يرقص على أنغامها الشباب في الثمانينات، مثل أغنية «إيه الحكاية إيه الأسا توك ده اللي ماشي يتوك ده» للمطرب الشعبي حمدي بتشان، وهي عبارة عن انتقاد لمعاكسات الرجال للبنات مصاحبة لصوت فتاة تعبر عن غضبها من تلك المعاكسات.

«شهاب حسني»
بدأت شهرته بأغنية «نادم»، وتوالت بعدها الأعمال الناجحة ومنها ألبوم «بحبك وبس»، ثم ألبوم «هان عليك»، الذي قام شهاب بتصوير أغنية منه تسمى «وداع»، وحقق هذا الألبوم نجاحًا مدويًا حينها، ليؤكد نجومية شهاب ثم ألبومات «الحب جميل وجميلة وجايلك على البيت»، ثم انقطع تمامًا عن تقديم الأعمال الفنية واختفى من الساحة الفنية.

«حنان ماضي»
بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 ولمع نجمها في فترة التسعينات بشكل كبير، وكانت بداية انطلاقها من خلال تتر مسلسل «المال والبنون»، وقدمت مع زوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن 4 ألبومات منها «ليلة عشق» عام 1992، و«احساس» عام 1996، و«شباك قديم» عام 1999 وتوقفت تمام دون أن تذكر أسبابا واضحة ولكنها بدأت تظهر حاليا بشكل بسيط.

«علي حميدة»

كانت أغنية «لولاكي» من أشهر أغنيات التسعينات، حيث أحدثت ضجة وصدي واسع لها ولمطربها علي حميدة، ولكن بعد انتشارها فوجئنا باختفاء صاحب الأغنية لسنوات كثرة إلى أن ظهر مؤخرًا في بعض الإعلانات التلفزيونية.

«حسام حسني»

ظهر اسم حسام حسني في عالم الفن وانتشر بسرعة بعد أن تعاون كملحن مع عمرو دياب وهاني شاكر ومصطفى قمر، كما قدم أغنية «لولاش» والتي لاقت استحسان الجمهور وقت نزولها، ولكن عرفه الجميع من أغنيته الأكثر شهرة وهي «كل البنات بتحبك» التي ظلت في ذهن الجمهور لفترة طويلة من الزمن، واتجه بعدها حسام حسني إلى التمثيل ثم اختفى تاركًا عالم الفن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads