المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور يطالب الأمن بحضور 100 مشجع بنهائي الأبطال

الأحد 25/سبتمبر/2016 - 12:56 ص
أسماء صبحي
طباعة
طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة، بالسماح بحضور 100 ألف متفرج لمباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقال مرتضى، خلال تصريحاته الصحفية، عقب انتهاء المباراة: "متمسك بإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال بحضور 100 ألف متفرج".

وأضاف: "أتوقع أن يتعاون الأمن مع الزمالك في تحقيق حلم الجماهير، باللتويج باللقب على أرضه ووسط جماهيره، للمرة الخامسة في تاريخه".

وكان الزمالك قد فاز بلقب دوري الأبطال 5 مرات، منها 4 مرات على أرضه بينما فاز باللقب خارج أرضه مرة وحيدة.

ويقام ذهاب نهائي دوري الأبطال بجنوب أفريقيا في الفترة من 14 لـ16 أكتوبر، فيما سيكون العودة بمصر بين 21 لـ23 من الشهر ذاته.

وتأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، على الرغن من الخسارة أمام الوداد المغربي بهزيمة مذلة، بنتيجة 5-2، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، ليتأهل الفارس الأبيض بمجموع مباراتين 6-5.

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد ألتقى بصن داونز في دور المجموعات، وخسر ذهاباً (2-1) وإياباً (1-0).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads