المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعادة طفلين إلى أهليتهما عقب العثور عليهما بأماكن متفرقة

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 03:13 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
تلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق، بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة المعصرة لمترو الأنفاق بالعثور على طفل تائهه بالمحطة، وتبين أنه يدعى (ك. ص.غ، 4 سنوات ).

وعلى الفور تم تقديم الرعاية اللازمة للطفل والنشر بأوصافه على جميع الخدمات المعينة، حيث تمكنت إحدى الخدمات الأمنية المعينة من التوصل لوالده، وتبين أنه يدعى "ص.غ.ع" 46 سنة، حيث حضر للمحطة وتم تسليمه الطفل بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته، هذا وقد وجه والد الطفل الشكر لرجال الشرطة للجهد المبذول فى إعادة نجله.

كما تمكنت الخدمات المعينة بمحطة سكك حديد المنيا من العثور على طفلة تائهه بالمحطة، وتبين أنها تدعى (أ.ص.ع،13 سنة ) وبسؤالها قررت أنها تركت منزل أهليتها على أثر نشوب مشاجرة بينها وبين أسرتها وقامت بالتوجه إلى محطة القاهرة وإستقلت إحدى القطارات المتجهة إلى الصعيد للتوجه الى عمها، "ن.ع.ع " حيث قامت بالنزول من القطار بمحطة المنيا.

وعلى الفور تم تقديم الرعاية اللازمة للطفلة، وأدلت برقم الهاتف الخاص بوالدها "ص.ع.ع" 45 سنة، حيث تم الإتصال به وحضر للمحطة وتم تسليمه الطفلة بعد أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايتها، هذا وقد وجه والد الطفله الشكر لرجال الشرطة للجهد المبذول فى إعادة نجلته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads