المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل «عشيق» زوجة قتلت على يد زوجها

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 07:24 م
حبيبة علي
طباعة
قررت نيابة أول أكتوبر، إخلاء سبيل عشيق السيدة التي قتلت على يد زوجها، والذي يعمل خفير خصوصي بمدينة 6 أكتوبر، وحاول الانتحار بعدها، وذلك لعلمه بخيانتها له.

واستمع إسلام فتحي، وكيل أول النيابة، لأقوال عشيق الزوجة القتيلة حول الحادث، والذي أكد وجود علاقة غير شرعية تربطه بالزوجه، وأنه فوجئ بعدها بقيام الزوج بقتلها نتيجة لذلك.

يذكر أنه تم إخلاء سبيل العشيق، بسبب أنه يلزم لتحريك واقعة الزنا التي ارتكبها بلاغ من الزوج نفسه، والذي ما زال يخضع للعلاج بالعناية المركز بعد محاولته الانتحار.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم «محمود.ح.ع»، 45 عامًا، يعمل خفير خصوصي، منذ عدة سنوات، قد ساوره الشك حول سلوك زوجته «اسراء.ر» 20عام تعمل خادمة في أحد الفلل المتواجدة بمنطقة سوميد، وأنها تخونه مع شخص آخر، فقرر الانتقام منها بقتلها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم في يوم الواقعة أعد سكينًا وتوجه نحو مكان عمل المجني عليها، ودعاها لملاقاته في الشارع، وفور نزولها انهال عليها طعنًا بالسكين، في أنحاء متفرقة من الظهر والصدر وجرح قطعي بمنطقة الصدر، حتى تأكد أنها فارقت الحياة، وأصاب نفسه بجرح غائر بمنطقة البطن وجرح قطعي بوريد اليد اليسري، في محاولة منه للانتحار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads