المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة لـ«محكمة الأسرة»: «جوزى مبيستحماش»

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 03:09 م
منال عطا
طباعة
شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى خلع أقامتها الزوجة «س. م» في العقد الثاني من عمرها، ضد زوجها «أ. أ» دكتور بيطري، والسبب أنه «مش بيستحمى».

وذكرت الزوجة في دعواها، الصدفة وحدها وراء تعارفي بزوجي بإحدى الأفراح التي دعيت لها، جذبته بجمالي وانوثتي، وجذبني بوسامته وأناقته التي يبدو عليها من الخارج، وتقدم «و. م» لخطبتي، واستمرت الخطبة عامًا، وتم عقد قراننا وتزوجنا في منزله الذي يمثل "اسطبل للحيوانات".

وأضافت «س. م»: «تحملت خمسة أشهر في ولم يكتفي بأن يقوم بتربيتهم فقط، بل كان يأكل معهم ويسقيهم مكان مشربه، ويقوم باستحمامهم وتنظيفهم داخل حمام المنزل، موضحة: "أصبحت العيشة مستحيلة معه، خاصة بعد أن واجهته بأن رائحته تشبه رائحة حيواناته».


وقال الزوج أمام المحكمة: "وفرت لها كل متطلباتها، أصبحت المشاكل على أتفه الأسباب، هو أي ست تزعل من زوجها تطلب الخلع، وتقول ألا أقيم حدود الله، الجملة التي خربت بيتي".

وفي ظل إصرار الزوجة للحصول على الخلع، ورفضها لكل محاولات التصالح، قررت المحكمة التفريق بينهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads