المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 حيل تجعل القصيرات أطول قامة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 04:22 م
طباعة
تستطيعين أن تبدي أكثر طولًا، بغض النظر عن طولك الحالي، كل ما تحتاجينه هو أن تعرفي كيف تبتدعين هذا الإيحاء لمن حولك.

إليكِ 6 نصائح تساعدك لتظهري أطول قامة من دون أي عناء:

1- الكعب العالي

إنها الطريقة الأكثر شيوعًا والتي تمت تجربتها من قبل كافة النساء للظهور أطول قامة، والأفضل فيها أنك تستطيعين الحصول على الكعب الذي تريدين بالشكل الذي تريدين ومهما كان قياس قدمك، وبالتالي يبقى القرار لكِ لتجيبي عن السؤال: «إلى أية درجة أريد أن أبدو أكثر طولًا».

2- الخصر العالي

عندما تقومين بارتداء ملابس ذات خصرٍ عالٍ، سواء أكنتِ ترتدين بنطالًا طويلًا أم قصيرًا أو ترتدين التنورة، فإنك تخلقين إيحاءً لمن يراك بأن ساقيكِ طويلتان جدًا، وبالتالي هذا سيجعلك تظهرين أكثر طولًا.

3- لا تقومي بغلق «أزرار» السترة

عندما لا تقومين بزر السترة فإنك تخلقين إيحاءً بصريًا بوجود خطوط أكثر عامودية، هذا الإيحاء من شأنه أن يظهرك أكثر طولًا، كما أنك بالطبع تقومين بتشتيت نظر من حولك عن الطول الفعلي.

4- العقد الطويل

ارتداء العقد الطويل يزيد جمالية الجزء العلوي من جسدك، بالإضافة إلى أنه يسهم أيضًا بالإيحاء بالخطوط العامودية، فهو يظهر المنطقة العليا من جسدك على أنها ممشوقة ورشيقة.

5- الملابس الضيقة

إن كنتِ من السيدات الرشيقات، فهذه الخدعة مناسبة لكِ تمامًا، فارتداء الملابس الضيقة والفساتين المواكبة للموضة التي تظهر انحناءات جسدك وخطوطه، تستطيع دون شك أن تجعلك تبدين أكثر طولًا من الملابس الفضفاضة التي تقوم بتضييع ملامح الجسد وما تعملين جاهدة للحصول عليه.

6- قولي لا للبناطيل المطوية والمقصوصة

إن الطويلات يرتدين البناطيل للظهور أقصر قامةً، ولهذه عليكِ إن أردت أن تظهري أطول، أن تتجنبي مثل هذه البناطيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads