المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: المشروعات التي أعلن عنها «السيسي» بكفر الشيخ ستقضي على الهجرة غير الشرعية

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 04:57 ص
أسماء صبحي
طباعة
توجه النائب محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، نيابه عن أبناء المحافظة، بالشكر للرئيس السيسى، لاهتمامه الكبير بمحافظة كفر الشيخ والمشروعات الكبيرة التي أعلن عن قرب الانتهاء منها في المحافظة، مؤكدا أن هذه المشروعات سوف تقضي على ظاهرة الهجرة غير الشرعية داخل المحافظة.

كما وجه الشهاوي، فى تصريحات صحفية، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، واصفًا حديثه خلال افتتاحه لمشروع الإسكان المتكامل بمنطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية، بأنه حديث الأمل لكل المصريين وفي القلب منهم الشباب المصري بصفة عامة، وبشباب كفر الشيخ بصفة خاصة.

وناشد عضو مجلس النواب، الرئيس بتكليف الحكومة بسرعة الانتهاء من مشروع الاستزراع السمكي، و6 مصانع لتصنيع الأسماك، التي أعلن عنها من أجل خلق فرص عمالة جديدة وحقيقية لشباب كفر الشيخ، إضافةً إلى إنشاء 2500 حوض استزراع سمكي. 

 وأشاد، عضو مجلس النواب، بحديث الرئيس عن القوات المسلحة المصرية، وقدرة الجيش المصري على الانتشار في 6 ساعات فى مصر كلها، وتأكيده أنه مسئول أمام الله والشعب في الدفاع عن مصر وحمايتها، وأنه لن يستطيع أحد أن يمس الدولة المصرية، مؤكدًا على قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسي ووقوف الشعب المصري معه، على مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها داخلياً وخارجيًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads