المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحامي العام يأمر بتحريك محضر «رشق المياه النارية على مواطنين» بقنا

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 01:39 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
أصدر المحامى العام لشمال قنا، اليوم الأربعاء، قرارا عاجلا بإعادة تحريك المحضر الخاص بواقعة الرشق بالمياه النارية، والتى تقدم بها احمد كامل، ووائل وجيه ضد منصور البس وآخرون منذ أيام.

كما أمر بإنتداب أحد أعضاء النيابة العامة لأخذ أقوال المجنى عليهم بالمستشفى العام بقنا، والتوصية بعمل تقرير طبى للحالتين، وإستكمال التحقيق مع المعتدين بأخذ أقوالهم.

وفى نفس السياق أكدت مديرية أمن قنا في بيان لها، أن الضابط المذكور بالواقعة قام بعمل إجراءته الروتنية بشكل طبيعى، كما جاء فى البيان أنه جارى عمل تحريات حول ملابسات الواقعة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه الأمين اذا اثبتت التحريات أن له صلة بالواقعة.

بينما أصر أحمد كامل، ووائل وجيه المعتدى عليهم، على أن مباحث نجع حمادى قامت بفبركة المحضر لصالح أقارب الأمين، على حد قولهم.

ودعت منظمة العدل والتنمية قطاع التفتيش بوزارة الداخلية ووزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بتحقيقات حول الواقعة من جانب قطاع التفتيش بالوزارة وقطاع الامن الوطنى للوقوف على ملابسات الواقعة ومحاسبة المتورطين بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads