المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استبعاد مدير مدرسة بالقناطر وإحالة جميع هيئة الإشراف والأمن للتحقيق

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 08:10 ص
غادة وحيد
طباعة
أصدر سمير جاد مدير عام إدارة القناطر الخيرية التعليمية، قرارًا باستبعاد علي محمود حسين نصر مدير مدرسة أمين سامي الإعدادية بالبرادعة، وتكليف حسن حامد إمام للقيام بمهام مدير المدرسة، وكذلك إحالة جميع أعضاء هيئة الأشراف ومسئولي الأمن بالمدرسة عن يوم الثلاثاء 27 سبتمبر من الشهر الجاري للشئون القانونية للتحقيق للإهمال في العملية التعليمية والتقاعس عن أداء مهامهم الوظيفية.

وقرر مدير الإدارة تشكيل فريق متابعة مستمر برئاسة مدير التعليم الإعدادي، وعضوية إدارة المتابعة والشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري والأمن والتوجيهات الفنية المختلفة، لفحص أعمال المدرسة وإجراءات سير العملية  التعليمية والنظافة والجداول الدراسية والمعامل المكتبة والإجراءات الصحية والوقائية والتواجد بها كفريق عمل مستقر في المدرسة لضمان استمرار العملية التعليمية.

وأضاف أنه تم إزالة السلبيات تمامًا من المدرسة وتسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب.

ونفى جاد وجود أي رواكد خشبية حيث تم التخلص منها بجميع المدارس في شهر يوليو الماضي، ومن هذة المدرسة وحدها بما يقرب 2 طن من الأخشاب التالفة من خلال اللجان المتخصصة ومد المدرسة بمقاعد جديدة للطلاب، مؤكدًا أنه لا يوجد عجز في هيئة التدريس بالمدرسة وتم توزيع الجداول والأنصبة الخاصة بالمعلمين.

وقال إنه لا تهاون مع المقصرين، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي معلم أو مدير أو موظف متهاون في العملية التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads